Home

نرفض نحنا نموت

كلمات غابت شمس الحق. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. وصدر الشرق انشق سكرت الدروب. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب #أشترك_بآلقنآةللمزيد https://www.facebook.com/nada.mix أخبروهم، بأننا نرفض أن نموت، بأننا سنبقى، سنقاتل، بكل ما أوتينا من أسلحة، وبأن من في صدره سلاح من روح، يموت ليحيا فكرة، قصيدة، لوحة، رقصة، ومقاومة أخبروه

من حفل واجهة ضبية البحرية 2016جوليا - غابت شمس الحقكلمات: نبيل أبو عبدو | ألحان: زياد بطرس | توزيع: ميشال فاضل. ‎نرفض نحنا نموت‎ has 993 member

غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. وصدر الشرق انشق سكرت الدروب. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى. هو النا. رح تبقى النا الدار ويرجع شجر الغار. رح تبقى النا الدار ويرجع شجر الغار. يزهر كرامة بارضك يا جنوب. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب. غابت شمس الحق وصار.

ابو عكوب (@abuakoob0) قام بإنشاء فيديو قصير على TikTok (تيك توك) بموسيقى original sound. | نرفض نحنا نموت#اكسبلور نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى - x2 ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب - x2. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب - x2 وصدر الشرق انشق سكرت الدروب نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى - x غناء : جوليا بطرس. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. وصدر الشرق انشق تسكرت الدروب. منرفض نحنا نموت قولوا لهن رح نبقى. ارضك والبيوت والشعب ال عم يشقى. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب. كلهن يا جنوب باعوك الكلام. شو همنا الحروب. رح نبقى نحن هون ويفنى كل الكون

نرفض نحنا نموت نرفض نحنا نبقى في البيوتمش رح نترك الفرصة تفوتنحنا أصحاب الدارلازم نكون. كلمات الاغنية. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. وصدر الشرق انشق سكرت الدروب. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. وصدر الشرق انشق سكرت الدروب. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. ارضك. وسيم مَسْوَدة: نرفض نحن نموت بقلم د.مازن صافي. بالأمس شاهدت الفيديو المصور لجريمة إعدام الفلسطيني الشاب والطالب الجامعي وسيم مَسْوَدة (21 عاما)، الذي دهسه مستوطن من مستوطنة كريات أربع أمام الجنود الإسرائيليين. لقد شعرت بالانهيار لبرهة ، لبضع دقائق ، وصرخت من أعماقي.

كلمات جوليا بطرس - كلمات غابت شمس الح

ياحبيبي يجنوب نرفض نحنا نموت غزة عنوان العزة. 2021-06-16T09:25:03Z Comment by Reema Skaik. نرفض نحنا نموت ️ ️. 2021-05-31T11:38:24Z Comment by Reema Skaik. . 2021-05-31T11:37:20Z Comment by Reema Skaik. ️ ️ ️ ️ ️ ️ ️. 2021-05-31T11:37:12 نرفض نحنا نموت.. قولولن رح نبقى ارضك والبيوت والشعب ال عم يشقى هو إلنا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب كلن يا جنوب باعوك الكلام والعدل مصلوب عم ينزف السلام شو همنا الحروب شو همنا الحرو نرفض نحنا نموت قولوا لهن رح نبقى ارضك والبيوت والشعب ال عم يشقى هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب.

نحنا مش زوار. نحنا الزُراع الصُناع والعُمار. نحنا أصحاب الدار. رح نصرخ نرفض نحنا السكوت. نحنا أدركنا الطريق. يا خيّ.. يا جار. يا ابن عمي.. همك من همي. قوتنا في اللمي. الوحدة جبروووووووت. رح نتدفق ع. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. وصاحت جوليا بطرس : ( نرفض نحنا نموت ) وما أرى إلا أننا نقبل ونقبل.ونقبل نحن بالموت..وكل يوم نزداد أموات.....هل رفضنا حقأ كما تقول جوليا ؟؟؟؟

أو كما غنت مغنية: (نرفض نحنا نموت)... آخر القصيدة نقلني لمقطع مفعم بالأمل والإصرار في أنشودة المطر للسياب: في كل قطرة من المطر حمراءُ أو صفراء من أجنَّة الزَّهَرْ . وكلّ دمعةٍ من الجياع والعرا نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب ما تخاف يا جنوب من غدر الزمان Sami Auto Centre. October 20, 2019 ·. 2,672,892 Views. مطبات Mattabat. July 17, 2019. نرفض نحنا نموت عندما يغني الجمهور اكثر من المطربة!! فعلا الحب الكبير محدا بيختلف عليه. #جوليا_بطرس #مطبات رويدا عطية · 5-8. منرفض نحنا نموت #فلسطين #غابت_شمس_الحق #جوليا_بطرس #palestine #رويدا_عطية

نرفض نحنا نموت . قولوا رح نبقى . أرضك والبيوت والشعب إللي عم يشقى . هو إلنا يا جنوب يا حبيبي يا جنو وما من طريقة أخرى الآن غير تسديد الأهداف بينما يمكن للفلسطيني التفكير في غزة وهي تطلق الصواريخ وتتحدث للعالم نرفض نحنا نموت نحن لاشيئ لدينا الآن غير الفري نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى. ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب. هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب. نرفض نحنا نموت،، قولولن رح نبقى،، أرضك،، والبيوت،، والشعب اللي عم يشقى،، هو إلنا يا جنوب،، يا حبيبي يا جنوب،، وتأكيدًا عل

جوليا بطرس - نرفض نحنا نموت - YouTub

  1. manaro2:. أتجول في الوطن العربي. وليسَ مععي الا دفتر. يُرسلني المخفرُ للمخفر. يرميني العسكر للعسك
  2. منهج الدراسات للصف الخامس الابتدائى ترم تانى الوحدة الثالثة صلاح الدين الايوبى موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا..
  3. ولا تحيد جوليا بطرس في أغنيتها الوطنية نرفض نحنا نموت عن هذا المزاج العام لتقديس التراب حدّ القول: يفنى كل الكون وما ينقص حبّة من ترابك يا جنوب، وهي تزايد بذلك على فيروز التي سبقتها إلى.
  4. No translations available. Add Translation. Choose translation. Lyrics for Ghabet Shams El Haq by Julia Boutros. غابت شمس الحق وصار الفجر غروب غابت شمس الحق وصار الفجر غروب وصدر الشرق انشق سكرت الدروب. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى نرفض نحنا.
  5. أحبائي إستمعتُ إلى رسالتِكم وفيها العِزُّ والإيمان فأنتم مِثلما قُلتُمْ رجالُ اللهِ في.

نرفض نحنا نموت - وائل عساقله - YouTub

  1. جوليا بطرس نرفض نحن نموت. YouTube. الإثنين 05 يونيو 2017 - الساعة: 10:31
  2. رحيل الفنانة. شمايل ؟ ! 0 - 0,قراءة رحيل الفنانة. شمايل ؟ ! 0 - 0,موضوع عن رحيل الفنانة. شمايل ؟ ! 0 - 0, رحيل الفنانة. شمايل ؟ ! 0 - 0 مكتوبة,موقع قصص عربي,قصص قصيمي نت,أول وأكبر موقع قصص عربي arabic stories to read,القصص,قصص وحكايات.
  3. جميع اغاني وفيديو كليب جوليا بطرس : أطلق نيرانك - جوليا بطرس, أنا مش إلك - جوليا بطرس, إسود الليل - جوليا بطرس, الله معك - جوليا بطرس, بتنفس حرية - جوليا بطرس, بينكسر هالليل - جوليا بطرس, تعودنا عليك - جوليا بطرس, حبيبي - جوليا.
  4. جوليا الكلمة الملتزمة في الحب والمقاومة بقلم:فؤاد الزين. تاريخ النشر : 2008-10-23. خ- خ+. استمع. بكل هدوء دخلت جوليا بطرس وسط تصفيق طويل لقدومها التي أعادت لنا ذكريات نصرنا الأخير في حرب حزب الله مع.
  5. نرفض نحنا نموت قولولهم رح نبقى - جوليا بطرس مرسلة بواسطة Reda Shaban في 10:18 ص 0 التعليقات اجمل الامهات - مارسيل خليف

منرفض نحنا نموت - العربي المستق

نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى غابت شمس الحق وصار الفجر غروب 72) تعليق بواسطة : مدير فرع متقاعد خدم البنك 25 سنه . 01-10-2012 12:16 pm (( إذا ما خلوت الدهر يوما فلا. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى ارضك والبيوت والشعب الي عم يشقى هو النا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب كلن يا جنوب باعوك الكلام والعدل مصلوب عم ينزف السلام. مرسلة من صديق نورت أخيليس خلّي السلاح صاحي) لأن الجيوش العربية استبدلتها بأغنية (والله زمان يا سلاحي(!! )وحدة ما يغلبها غلاب) لأن الغلاب قد غلبها فعلاً!! )بلاد العرب أوطاني) لأنها أصبحت تعني بحسب

غابت شمس الحق جوليا - واجهة ضبية البحرية 2016 / Shames

Sami Auto Centre's cover photo. 08/06/2017. Timeline Photos. 22/02/2017. Always looking to bring you the best service at affordable prices. Full service & MOT. Diagnostics check. Car wash and valet. From ONLY £180 «على هذه الأرض ما يستحق الحياة.. هتافات شعب لمن يصعدون إلى حتفهم باسمين.. وخوف الطغاة من الأغنيات».. أغنية تمجد الأغنيات نرفض نحنا نموت قولوا لهم رح نبقى أرضك والبيوت والشعب إل عم يشقى هو إلنا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب فهل لازال هنا فعلاً بقايا من ضمير عربي حي الحكومة البريطانية تعلن عن تدابير أمنية إضافية على بعض الرحلات الجوية إلى المملكة المتحدة، بما في ذلك من الأردن جامعة عمان الأهلية تستذكر تفاصيل معركة الكرامة الخالدة الفوسفات توقع اتفاقية تعاون مع مركز الإسعاف.

نرفض نحنا نموت - YouTub

نرفض نحنا نمو

  1. آخر المواضيع و النقاشات الشيقة مع جميع أخبار و مستجدات المنتدى روحـــــــــي.
  2. كشف النقاب عن مزيد من المعلومات حول فضائح الانتهاكات الجنسية بحق الأطفال داخل كنائس كاثوليكية، حيث أكدت صحيفة ألمانية تستر مسؤول كبير بالفاتيكان على أحد هذه الانتهاكات التي أصابت أطفالا صما، في حي
  3. جوليا غابت شمس الحق وصار الفجر غروب وصدر الشرق انشق وتسكرت الدروب نرفض نحنا نموت اولولون راح نبأى بارضك والبيوت والشعب ال عم يشأى اجمل الكلمات وارقى الاصوات و نموذج الفن العالي الملتزم بعد لاجلك يا مدينة الصلاة جوليا.
  4. lebanon. Julia was born in Beirut, Lebanon on April 1, 1968. She had her education at the Rosary Sisters Schools. When she was 12 years old she had her first original song, entitled A Maman, recorded at Elias Al Rahbani studios; introduced to her by her music teacher Fouad Fadel
  5. يمكنك رؤية المنشورات والصور وغير ذلك الكثير على فيسبوك

‎نادي المهندسين و الأطباء - حمص‎. 53,898 likes · 1,558 talking about this · 2,622 were here. ‎نادي المهندسين والأطباء - حمص. نادي اجتماعي. لاستجمام العائلات و تفاعلها مع انشطة النادي ومنشآته مسبح.. خالد الهواري ظل صموئيل بيكت ينتظر وصول غودو الذي تركه خلف ظهره لحظات فاختطفته عصابة من قطاع الطريق كانت تمر في شوارع المدينة العتيقة فوجدوه منبوذا، وظلت الجماهير التي تعاطفت معه في نكبته بعد ان تركوه وحيدا يأكل. نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى . اميرة فلسطين 2021-05-17 19:20:20 . إغلاق[x] 7. وين سنفور عباس؟ فاروق الأسمر دولة اسرائيل. نموت وتحيا فلسطين إحنا شعبك يا أبو عمار لا منتراجع ولا منلين إحنا الكوفية المعتزه برام الله وصمودك عزة شوفو العزة عملت هزه. Worldwide Trends. 248 likes. F &

جوليا بطرس نرفض نحنا نموت فلسطين - YouTub

نحن نرفض الشروط المحتل. نرفض الشروط الاسرائيلي. نحنا ما بنطلع الا بشروط وطننا وبوطنا وبعزي وبكرامة. الشهداء الاسرى اللي استشهدوا بعد سنين طويلة من قصر الشهيد هايلة ابو زيد الشهيد سلطان الولي. #مباشر تواصل اعتصام القصر الجمهوري ليومه الخامس #الخرطو نرفض نحن نموت - جوليا بطرس بينكسر هالليل - جوليا بطرس. نحنا الثوره والغضب - جوليا بطرس. نحنا الثوره والغضب - جوليا بطرس نرفض نحن نموت - جوليا بطرس يا قصص عم تكتب أسامينا - جوليا بطر نرفض نحن نموت - جوليا بطرس. ما تطلع هيك - جوليا بطرس. لا بأحلامك - جوليا بطر

نرفض نحنا نموت!!!!! 0 replies 0 retweets 0 likes. Reply. Retweet. Retweeted. Like. Liked. Thanks. Twitter will use this to make your timeline better. Undo. Undo. Show additional replies, including those that may contain offensive content Show نرفض نحنا ذلا كان نموت بالجوع !! نادية الإخلاص ظهر والكل جميع مقجوع وكتل الناس شلل غدر الجبان مخلوع ما سمعوا الحديث ظلم الحبش ممنوع ولافا من الجحيم فرق الضلوع بتضوع منصو

جوليا بطرس ، بنرفض نحنا نموت - YouTub

  1. نرفض نحنا ذلا كان نموت بالجوع !! 01-04-2006, 10:31 PM. munswor almophtah munswor almophtah تاريخ التسجيل: 12-02-2004 مجموع المشاركات: 19368 للتواصل معنا FaceBook تويتر Twitter YouTube 20 عاما.
  2. الحياة المتوازنة - الجزء الاول الحياة الصحية اللي فيها التوازن في كل جوانب الحياة ما بتيجي بسهولة هي ليست وصفة او علاج نحصل عليه من طبيب. الحياة المتوازنة هي حياة هادفة وممتعة حياة فيها نحقق ذواتن
  3. Sami Auto Centre. 32 likes · 1 was here. Your local friendly mechanics, Sami Auto's is always on hand to help. Run by the man himself Sami Shahin
  4. نرفض نحنا نموت. نحنا والقمر جيران كلمات. فيروز نحنا والقمر جيران. كلمات اغنية نحنا والقمر جيران. بكرة يا حبيبي. متخفش من بكرة. تخيل بكرة mp3. متخافش من بكرة. بكرة تشوف
  5. ان الارتباط الجميل دا بيقول زي ما قالت جوليا نرفض نحنا نموت قلولون راح نبقي قلولون راح نبقي انا فعلا سعيدة جدا و ان شاء الله الواحد يكون في عداد المصابين
  6. نحنا الثوره والغضب - جوليا بطرس وين الملايين - جوليا بطرس. إسود الليل - جوليا بطرس. نرفض نحن نموت - جوليا بطرس.
  7. في أغنيتها المشهورة , نرفض نحنا نموت قوللن رح نبقى. ) صباح الخير والكلمة التي تحيي العقول تجددها تساعدها على التكيف مع نبض الحياة من جديد صباح الخير لاساتذتي الكرا

4 Darine Hadchiti ( Ghaza ) - 02:51. 5 Darine Hadchiti - 07:04. 6 Falasteen 2 - 02:22. 7 Gambar dari Palestina - 04:42. 8 Halalayya - 04:11. 9 I Shall Return Back - 01:55. 10 Julia Boutros - 04:24 The latest Tweets from samaresper86@gmail.m (@samaresper). ‏حلاوة حياتنا بمرارتها. Syri نحنا الثوره والغضب - جوليا بطرس nehna lthawra. بكتب أسمك يا بلادي عالشمس... جوليا بطرس نرفض نحن نموت. جوليا بطرس - ميدلي وطني غابت شمس الحق / 2016 Jul... غابت شمس الحق جوليا بطرس. تجديد للثورة الفلسطينية. يوماً ما - جوليا بطرس - جوليا بطرس, يوماً م نرفض نحنا نموت : الاغاني الوطنيه: awad jondi: 0: 181: الإثنين مارس 07, 2011 6:33 am من طرف awad jondi يا ولاد حارتنا : الاغاني الوطنيه: awad jondi: 0: 164: الإثنين مارس 07, 2011 6:31 am من طرف awad jondi نشيد أغنية فــارس عــود

- نرفض نحنا نموت و قوللن رح نبقى , بارضك والبيوت والشعب عم يشقى لو قلنا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب ( جوليا) كلن يا جنوب باعوك الكلام ( جوليا) رح نبقى هون ولا تنقص حبة من ترابك يا جنوب ( جوليا Tweet with a location. You can add location information to your Tweets, such as your city or precise location, from the web and via third-party applications From Ramallah #PalestineOnStrik الفنّانة اللبنانية جوليا بطرس تكرّم حزب الله ومقاتليه بأغنية مميّزَ

نرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى - YouTub

كلمات غابت شمس الح

نحنا منك ريح وهبت ووطنيتهم ما يجعلنا نرفض أن نتفاوض أو نهادن سفاح . واصلي.. 10-15-2006, 08:32 pm (الموت جانا صريح يا اما نموت الموت الواقف ضد الريح يا نعيش عيشة صحيح Re: القيادي الشيوعي صديق يوسف: رفض دخول الجبهة الثورية للخرطوم بقوة ال. محجوب و سلطان و الاخرون سلامات. ارى ان النقاش تتعدد فيه وجهات النظر الي كلام صديق يوسف و كل يبني موقفه منه بناء على نظرته. - الخرطوم استنكر حزب المؤتمر الشعبي قرار الحكومة بإغلاق المركز الثقافي الإيراني، ووصف القرار بالخاطي، ودعا الحكومة لإعادة فتح المركز باسرع ما يمكن. وقال الامين السياسي لحزب الترابي كمال عمر، في مؤتمر صحفي رصدته. تحت اشعة الشمس - Agoraleaks. تحت اشعة الشمس. نائب الرئيس السابق شركة فايزر Yeadon: الحقيقة في خدمة الصحة.. بيانات شركة Pfizer لم ينشرونها.. أغسطس 20, 2021. لقاحات COVID تشكل خطرًا شديدًا من العقم عند. جوليا بطرس عيد ميلاد سعيد خال من الكورونا ومن افيخاي ادرعي. يقول المثل الشعبي الفلسطيني له في كل عُرس قُرص. ويقول المثل الشعبي الفلسطيني: مثل الفص في تالي الزفّة. وهذان المثلان الشعبيّان.

عصفورتي من نار سبيد الجزء الثالث. من تأليف سناء الصنهاجي. 2018. محتوى القصة. تلك المعركة التي تخوضيها بداخلك ٱطاحت بك أرضًا,لكنك ستقفين بعدها لتكوني أقوىٰ وأعظم في عين نفسك ,إياكِ أن تستسلمي. نعم يُحاسب على الزكاة (و التي لا تحسّن ذلك القدر من حال الفقير) و لكن الصدقة هي سنّة. عموما لا أتحدث عن الغنى و الفقير و إنما بشكل عام الصحة الجمال القوة. سؤالك عن صفة العدل يمكن أن يحل بوجود. هذا هو موقف ابناء عشائر بني حسن والذي نثق كل الثقة هو موقف جميع ابناء العشائر الاردنية التي ليست بحاجة لأحد ان يتحدث بأسمها ،فأبناء العشائر يعون تماما تلك الفئة التي تحاول ان تجد لنفسها. الأشخاص المعوقون يتهيؤون لمقاضاة الدولة اللبنانية: نرفض تخييرنا بين الانتخاب والكرامة. ألقيت هذه الكلمة باسم المفكرة القانونية في المؤتمر الصحافي الذي انعقد في مقرها بتاريخ 6/12/2018، للإعلان. مصر عدلي منصور محمد مرسي الإخوان المسلمين محاكمات الإخوان. القاهرة، مصر (CNN)- أمرت سلطات التحقيق المصرية الأربعاء، بحبس أربعة من أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، على ذمة التحقيق، على خلفية.

نرفض نحنا نموت#اكسبلور

في حينا تاجر عبارة عن نذل تمادى في نذالته. هذا ليس سباً و لكنه حق الوصف لفخامته! و بسبب التمادي الذي بدأ منذ عشرات السنين، ما أن رآنا مدمنين ارتداء lundi 28 juin 2010. سي نورمال كي تخطرلي... وفي تونيزيا سات نفجّر روحي. نحب نحكيلكم على خوكم الحنشّ متخرج عندو 3 سنين وتحصل بعد مسيرة دراسية موفقة على شهادة استاذية وبالرغم اللي السيّد هذا كان قرّاي. وغاب اصحاب الحفل. مر 30 يونيو 2009 بكل هدوء وبدون ضوضاء وبلا إحتفال أو لقاء إعلامي أو حتي حفل غنائي على أي مسرح في الخرطوم بمناسبة مرور 20 عاما على إنقلاب العساكر والذي اسموه زورا ثورة الأنقاذ. هل. تميم البرغوثي - قصيدة: في القدس. وين العرب وين - قاسم النجار. وين الملايين - جديد الفنان حسين الحدي. المصريين يعانون ويصـ ـرخون من غلاء الاسعار بمصر وا... وين الملايين شعب العربي وين. تقرير نارى.

Ghabet Shams El Ha Lyrics - Golden Arabic Lyric

إن العمل غير مسؤول، ونحن نرفض أن يكون الشعب اللبناني لعبة وضحية الإجرام». وقولي لكل اللي ناطرنا نموت نحنا شعب منموت تـ نبقى». كارمن لبس: نواجه الدمار بحب الوطن. عبد الباري عطوان يبدو أنّ المُواجهة الكُبرى بين فصائل في الحشد الشعبي العِراقي والقوّات الأمريكيّة المُتواجدة في العِراق قد بدأت إرهاصاتها اليوم الأربعاء، بعد استِهداف هذه القوّات وقواعدها وسفارتها بأكثَر من عشر.